سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

في شوفي.. رضاكم هو هدفنا

حرصاً منا على سلامتكم، فإن متجر شوفي لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات ومستحضرات التجميل ومنتجات ومستحضرات العناية ومنتجات العطور حتى لو كانت بحالتها الأصلية،

باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.

كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج كما تم استلامه من متجر شوفي.


س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل بحسب تكلفة الاسترجاع الخاصة بشركة الشحن ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، وكذلك يتحمل تكلفة الدفع عند الاستلام إن وجدت.

إما عند استرجاع المنتج التالف فأن متجر شوفي يتحمل كامل الرسوم.


س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك عبر خدمة العملاء من خلال القنوات التالية:

- المراسلة الفورية المتوفرة في تطبيقات أو موقع "متجر شوفي"

- من خلال التواصل عن طريق الواتس أب أو الاتصال بالرقم (00966558659216)

- من خلال مراسلتنا على الايميل التالي: info@shooofi.com


س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: في متجر شوفي نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.


س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ الى المحفظة الخاصة بكم او لحسابكم البنكي.


س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم التواصل مع خدمة العملاء والذين بدورهم سيقومون بإضافة المنتج الجديد وإشعاركم بسداد مبلغ الفرق ( إن وجد ) بين المنتج التالف والمنتج البديل عن طريق رابط الدفع المرسل إلى جوالكم.


في متجر شوفي..... هدفنا رضاكم.



زائر 1 month ago
هل يوجد توصيل لقطر
متجر شوفي 1 month ago
نعم يوجد ونتشرف بخدمتكم في اي مكان